تازہ ترین

Post Top Ad

سياسة خاصة

سياسة خاصة

تشرح سياسة الخصوصية هذه ("السياسة") سياستنا المتعلقة بجمع معلوماتك واستخدامها والإفصاح عنها ونقلها من خلال أوقاتي العربية و / أو فرعها (فروعها) و / أو الشركة التابعة لها (المشار إليها مجتمعة باسم "الشركة") ") ، التي تدير مواقع ويب متنوعة ، بما في ذلك المواقع الفرعية والأنظمة الأساسية والتطبيقات ومنصات m-web وغيرها من المنصات (يشار إليها مجتمعة باسم" المواقع ") لتقديم المعلومات والمنتجات والعروض والمحتوى عبر أي جهاز محمول أو متصل بالإنترنت أو خلاف ذلك (مجتمعة "الخدمات"). تشكل هذه السياسة جزءًا لا يتجزأ من شروط الاستخدام وشروط أخرى على الموقع ("شروط الاستخدام"). المصطلحات الكبيرة التي تم استخدامها هنا ولكنها غير محددة يجب أن يكون لها نفس المعنى المنسوب إليها في شروط الاستخدام.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على الأشخاص الذين يرغبون في تصفح الخدمات أو تصفحها أو استخدامها ("المستخدم"). لغرض هذه السياسة ، حيثما كان السياق يتطلب "أنت" أو "خاصتك" يعني المستخدم وعبارة "نحن" ، "نحن" ، "لنا" تعني الشركة.

نظرًا لأننا نقوم بتحديث الخدمات وتحسينها وتوسيعها ، فقد تتغير هذه السياسة ، لذا يرجى الرجوع إليها بشكل دوري. من خلال الوصول إلى المواقع واستخدامها أو استخدام الخدمات بطريقة أخرى ، فإنك توافق على جمع وتخزين واستخدام المعلومات الشخصية التي تقدمها (بما في ذلك أي تغييرات تطرأ عليها كما تنص على ذلك) لأي من الخدمات التي نقدمها.

تحترم الشركة خصوصية مستخدمي الخدمات وتلتزم بحمايتها من جميع النواحي. المعلومات المتعلقة بالمستخدم كما تم جمعها من قبل الشركة هي: (أ) المعلومات المقدمة من المستخدمين و (ب) المعلومات التي يتم تتبعها تلقائيًا أثناء التنقل (ج) المعلومات التي يتم جمعها من أي مصدر آخر (يشار إليها مجتمعة باسم "المعلومات").

 المعلومات الواردة ، التي تم جمعها وتخزينها من قبل الشركة

أ. المعلومات المقدمة من المستخدمين

بيانات التسجيل:

عندما تقوم بالتسجيل في مواقع الخدمة ، نطلب منك تقديم معلومات الاتصال الأساسية مثل الاسم والجنس والعمر والعنوان والرمز السري ورقم الاتصال والمهنة والمصالح وعنوان البريد الإلكتروني وما إلى ذلك. حسابات مثل Facebook و twitter و gmail وما إلى ذلك. يجب علينا استرداد المعلومات من هذا الحساب لمواصلة التفاعل معك والمتابعة.

بسكويت

لتحسين استجابة المواقع لمستخدمينا ، قد نستخدم "ملفات تعريف الارتباط" أو أدوات إلكترونية مماثلة لجمع المعلومات لتعيين كل زائر رقمًا فريدًا وعشوائيًا كمعرّف للمستخدم (معرف المستخدم) لفهم اهتمامات المستخدم الفردية باستخدام الكمبيوتر المحدد أو الجهاز. يتعذر على ملف تعريف الارتباط قراءة البيانات من محرك الأقراص الثابتة أو الجهاز. يمكن للمعلنين لدينا أيضًا تعيين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم لمتصفحك (إذا قمت بالنقر فوق إعلاناتهم وما إلى ذلك) ، وهي عملية لا نتحكم فيها. نتلقى ونخزن أنواعًا معينة من المعلومات عندما تتفاعل معنا عبر الموقع أو الخدمة من خلال جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول / النت بوك أو الجهاز المحمول / الجهاز اللوحي / الوسادة / الجهاز المحمول باليد إلخ.

إلغاء الاشتراك

إذا اختار أحد المستخدمين استخدام إعدادات الإعلانات ، فسيتم استبدال معرف ملف تعريف الارتباط doubleclick الفريد في متصفح المستخدم بالعبارة "opt_out". نظرًا لأنه لم يعد هناك معرف ملف تعريف ارتباط فريد ، فلا يمكن ربط ملف تعريف ارتباط إلغاء الاشتراك بمتصفح معين.



 معلومات من مصادر أخرى:

قد نتلقى معلومات عنك من مصادر أخرى ، ونضيفها إلى معلومات حسابنا ونتعامل معها وفقًا لهذه السياسة. إذا قدمت معلومات إلى موفر النظام الأساسي أو إلى شريك آخر ، والذي نوفر له الخدمات ، فقد يتم نقل معلومات حسابك ومعلومات الطلب إلينا.

المعلومات الديموغرافية وغيرها:

قد نرجع إلى مصادر المعلومات الديموغرافية وغيرها من المعلومات من أجل تزويدك بمزيد من الاتصالات والترقيات المستهدفة. يمكنك إلغاء الاشتراك في تحليلات google للإعلانات الصورية وتخصيص إعلانات شبكة Google الإعلانية باستخدام خيارات إعدادات الإعلانات التي توفرها google.

روابط لمواقع الطرف الثالث / خوادم الإعلانات

قد تتضمن المواقع روابط لمواقع أو تطبيقات أخرى. تخضع مواقع الويب أو التطبيقات هذه لسياسات الخصوصية الخاصة بكل منها ، والتي هي خارجة عن إرادتنا. إذا لم تتمكن من العثور على سياسة الخصوصية لأي من هذه المواقع عبر رابط من الصفحة الرئيسية للتطبيق ، يجب عليك الاتصال بمالكي التطبيق مباشرة للحصول على مزيد من المعلومات.

عندما نقدم معلومات إلى معلنينا - لمساعدتهم على فهم جمهورنا وتأكيد قيمة الإعلانات على مواقعنا - تكون عادةً في شكل إحصائيات مجمعة حول عدد الزيارات إلى صفحات / محتوى مختلف داخل مواقعنا. نحن لا نقدم أي معلومات تعريف شخصية لمواقع / معلنين / خوادم الجهات الخارجية دون موافقتك.

استخدام المعلومات من قبل الشركة

تمكننا المعلومات التي قدمها المستخدمون من تحسين الخدمات وتزويدك بتجربة أكثر سهولة في الاستخدام. في بعض الحالات / تقديم خدمة (خدمات) معينة أو أوقات (مرات) أومي العربية ، قد نطلب عنوان الاتصال الخاص بك أيضًا. جميع المعلومات المطلوبة تعتمد على الخدمة ويجوز للشركة استخدام sa أعلاه

No comments:

Post a Comment

Post Top Ad